نعم، هذا طالما يتم استعمال حزم من بطاريات امتدادية

لم تكن مدة طويلة منذ أن بينت أمازون حلولها للحماية المنزلية من خلال تصنيع الكاميرة الصغيرة بلانك ميني بسعر 35 دولار. لكن بعد مرور أكثر من أربعة أشهر بدون أيتها إنجازات جديدة تذكر في هذه المجال، فقد يعد فترة طويلة خصوصا بالنسبة لشركة كأمازون. ولإنهاء هذا الجفاف في مجال صناعة الذكاء المنزلي، كشف أخيرا عملاق التجارة الإلكترونية زوجا من كاميرات بلانك: كاميرة داخل المنزل، بلانك إندور بسعر 80 دولار وكاميرة خارج المنزل، بلانك أوتدور بسعر 100 دولار. يمكن لك التخمين بغرابة في أين من المتوقع يمكنهما أن يصلا في المقدرة؟

وكما من المحتمل أنك قد خمنت. فإن الكاميرة الأخيرة هي الأقوى في النموذجين أعلاه. لإنها مقاومة للمياه ومصممة للعمل في البيئة الباردة ما بين درجة حرارة -4 و113 فهرنهايت. فلا يهم أي نسخة منهما قد تثير انتباهك، فعلى أي حال، ستكون قادرا على مشاهدة بث لأي شيء حادث أمام هذه الكاميرة بدقة 1080ب مع مجال رؤية بزاوية 110 درجة.

وإليك هنا بعض الحيل المساعدة: الأولى، إذا تم وضع أحد هذه الكاميرات في مناطق مزدحمة وكثيرة الحركة، فيمكن التعامل معها كتعاملك مع التطبيق المرافق في جوالك حتى لا يغرق في إشعارات تتبع الحركية. وبما أننا نتحدث عن أمازون، فإنه باستطاعتك التحكم الكامل في الإعدادات والإجراءات من خلال ألكسا. الثانية، لك الآن خيارات عديدة لحفظ الفيديو حيث يمكنك أن تشترك شهريا بثلاث دولارات للكاميرة الواحدة أو عشرة دولارات لعدد غير محدد من الكاميرات من أجل تخزين الفيديوهات في سحابة الأمازون. كما يمكنك حفظها في أقراص تخزين محليا بتفعيل خدمة التزامن لكاميرة بلانك.

وكما الحال في أغلب النماذج السابقة من كاميرة بلانك، فإن نسختي الكاميرة هاتين تشتغلان ببطاريات أي أي والتي تقول أمازن بأنها كافية لمد الكاميرة بالطاقة لسنتين كاملتين. وإن كان هذا غير كافي، فأمازون أكدت أنها ستبدأ في بيع حزم بطاريات امتدادية لكاميرات بلانك تضم أربع بطاريات أي أي بدل البطاريتين الاثنتين الاعتياديتين، وهذا سيصل بنا لأربع سنوات كزمن اشتغال الكاميرة. وقد يكون هذا متعبا للبعض خصوصا مع سعر 30 دولار لحزمة واحدة من البطاريات الامتدادية لكن طول مدة حياة حزمة البطاريات سيجعلها في المتناول بالنسبة للأشخاص الذين سيضعون كاميراتهم من نوع بلانك في الطريق الصحيح للاشتغال.

كلمات مفتاحية: أمازون، بلانك أوتدور، بلانك إندور، منزل ذكي، بلانك، أخبار، أجهزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *